Catalogue Search | MBRL
Search Results Heading
Explore the vast range of titles available.
MBRLSearchResults
-
Series TitleSeries Title
-
Reading LevelReading Level
-
Content TypeContent Type
-
Item TypeItem Type
-
YearFrom:-To:
-
More FiltersMore FiltersIs Full-Text AvailableSubjectCountry Of PublicationPublisherSourceTarget AudienceDonorLanguagePlace of PublicationContributorsLocation
Done
Filters
Reset
13
result(s) for
"الخضر، علي إبراهيم مؤلف"
Sort by:
إدارة الأعمال الدولية
2010
يقدم هذا الكتاب دراسة أكاديمية تتناول مفهوم إدارة الأعمال الدولية وأهميتها حيث يتعمق المؤلف علي ابراهيم الخضر في جوانب عديدة من هذا المجال ويقع الكتاب في عدة فصول تناقش التطورات العالمية وتحديث الفكر الإداري ومفهوم إدارة الأعمال الدولية واستراتيجيات الإنتشار في الأسواق الدولية ومنظمات الأعمال الدولية ونظريات التجارة الخارجية وبيئة الأعمال الدولية الإقتصادية والمالية-السياسية-القانونية-الثقافية والإجتماعية واستراتيجية التخطيط واختيار الدولة المضيفة والتنظيم في شركات الأعمال الدولية والإدارة المالية والأعمال الدولية وإدارة الموارد البشرية على المستوى الدولي ونظم المواصفات القياسية العالمية وفلسفة إدارة الجودة الشاملة والتسويق الدولي والتجارة الإلكترونية.
إدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة
by
الخضر، علي إبراهيم مؤلف
,
حرب، بيان هاني مؤلف
in
المشروعات التجارية الصغيرة إدارة
,
إدارة الأعمال دراسة وتعليم (عالي) سوريا
2013
يتناول كتاب إدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ومفهوم وأهمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتفكير في إنشاءها، ودراسة الجدوى الفنية والاقتصادية لهذه المشروعات، ويتحدث الكتاب أيضا عن إدارة المخاطر والتأمين في المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتحليل نقاط القوة والضعف والفرص والمخاطر في المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتحديات التي تواجه المشروعات الصغيرة والمتوسطة وسبل تجاوزها.
إدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة
by
الخضر، علي إبراهيم مؤلف
,
حرب، بيان هاني مؤلف
in
المشروعات التجارية الصغيرة إدارة
,
إدارة الأعمال دراسة وتعليم (عالي) سوريا
2006
يتناول كتاب إدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة مفهوم وأهمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتفكير في إنشاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة ودراسة الجدوى الفنية والاقتصادية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ويتحدث الكتاب أيضا عن إدارة المخاطر والتأمين في المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتحليل نقاط القوة والضعف والفرص والمخاطر في المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتحديات التي تواجه المشروعات الصغيرة والمتوسطة وسبل تجاوزها.
إدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة
by
الخضر، علي إبراهيم مؤلف
,
حرب، بيان هاني مؤلف
in
المشروعات التجارية الصغيرة إدارة
,
إدارة الأعمال دراسة وتعليم (عالي) سوريا
2014
يتناول كتاب إدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة مفهوم وأهمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتفكير في إنشاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة ودراسة الجدوى الفنية والاقتصادية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ويتحدث الكتاب أيضا عن إدارة المخاطر والتأمين في المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتحليل نقاط القوة والضعف والفرص والمخاطر في المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتحديات التي تواجه المشروعات الصغيرة والمتوسطة وسبل تجاوزها.
الاتصالات التسويقية = Marketing communications
2018
يتحدث كتاب الاتصالات التسويقية الدكتور علي الخضر عن مفهوم عملية الاتصال وعناصر عملية الاتصال وأهداف ووظائف عملية الاتصال ومفهوم الاتصالات التسويقية وأهداف الاتصالات التسويقية وعلاقة الاتصالات التسويقية بعناصر المزيج التسويقي ومراحل تخطيط الاتصالات التسويقية ويتناول أيضا الاتصالات التسويقية المتكاملة وتخطيط الاتصالات التسويقية المتكاملة والبيع الشخصي والترويج ودوره الاتصالي والدعاية والعلاقات العامة وتنشيط المبيعات.
المسؤولية الاجتماعية وأخلاقيات العمل
by
ناصر، محمد جودت مؤلف
,
الخضر، علي إبراهيم مؤلف
in
الأخلاق المهنية
,
الأخلاق التجارية
,
المسئولية الاجتماعية
2016
يتحدث الكتاب عن المسؤولية الاجتماعية وأخلاقيات العمل، تقتضي الضرورة وجود علاقة إيجابية بين أخلاقيات الأعمال وتبني منظمات الأعمال لمسئوليتها الاجتماعية حيال الأطراف المختلفة ويبدو على الصعيد الفردي أن النزوع إلى الجانب الأخلاقي والاهتمام بالسلوكيات الأخلاقية قد سبق كثيرا جانب التفكير بتحمل المسئولية الاجتماعية وفي هذا الإطار فإن المسئولية الاجتماعية تطورت في منظمات الأعمال انطلاقا في بداية الأمر من المصلحة الخاصة لهذه المنظمات، وليس في إطار تفكير مجرد ومباشر لرؤية أخلاقية للأعمال وتطورها.
أساسيات التسويق في المشروعات الصغيرة = Essentials of marketing of small enterprises
by
الخضر، علي إبراهيم مؤلف
,
المصطفى، سامر حسين مؤلف
,
الجاسم، محمد خالد مؤلف
in
إدارة التسويق
,
المشروعات التجارية الصغيرة تسويق
2017
يتناول كتاب أساسيات التسويق في المشروعات الصغيرة للدكتور علي الخضر طبيعة السويق ومفهومه وبيئة التسويق وسلوك المستهلك وبحوث التسويق ونظم المعلومات التسويقية والاستخبارات التسويقية ومجالات بحوث التسويق ويتحدث أيضا عن تجزئة السوق وأساليب تجزئة السوق وسياسة الماركة أو العلامة التجارية والتسويق المباشر والقرارات الأساسية عند إعداد الإعلان واستراتيجية الرسائل الإعلانية وساسات التوزيع.
أساسيات التسويق = Essentials of marketing
by
الخضر، علي إبراهيم مؤلف
,
المصطفى، سامر حسين مؤلف
,
الجاسم، محمد خالد مؤلف
in
التسويق
,
المستهلكون
,
إدارة المبيعات
2017
يحتوي الكتاب على أتنتي عشر ويضم الكتاب الفصل الأول مدخل إلى التسويق، والفصل الثاني بيئة التسويق، والفصل الثالث سلوك المستهلك، والفصل الرابع تجزئة السوق، والفصل الخامس بحوث التسويق، والفصل السادس سياسات المنتج، والفصل السابع سياسات التسعير، والفصل الثامن سيات الترويج، والفصل التاسع سياسات التوزيع، والفصل العاشر التسويق الدولي، والفصل الحادي عشر التسويق الإبداعي والابتكاري، والفصل الثاني عشر المسؤولية الاجتماعية للتسويق وأخلاقياته.